الأحد، 9 أغسطس 2020

ما يجب القيام به قبل التقدم بطلب الحصول علي جوجل أدسنس


ماذا تفعل قبل التقديم إلي جوجل أدسنس؟!

يبدو أن الجميع يريد كسب المال من خلال الانضمام إلى Google Ad Sense ولماذا لا؟ يعد Google Ad Sense طريقة بسيطة ومباشرة نسبيًا لبدء جني بعض الأموال الإضافية بجهودك. ومع ذلك ، فقد تغيرت الأمور منذ الأيام الأولى لبرنامج Ad Sense عندما لم يكن الانضمام يمثل مشكلة كبيرة. اليوم ، يتطلب التقدم إلى Ad Sense مزيدًا من الجهد وبعض التحضير حتى تتمكن من الاستفادة الكاملة من خدماتهم.

أولاً ، ستحتاج إلى سبب وجيه للتقدم بطلب للحصول على Ad Sense حتى تتمكن من جني الفوائد التي يقدمونها. ستجد هنا المزيد حول موضوع Google Ad Sense وما يقدمونه وكيف يمكنك إعداد نفسك بشكل صحيح قبل الانضمام للاستفادة حقًا.

ما هو جوجل أدسنس؟

أحد أكثر شبكات الإنترنت رسوخًا لتقديم نشر الإعلانات وربح المال ، يستخدم Ad Sense نظام الدفع لكل نقرة (PPC) لمساعدة الشركات في الوصول إلى الآخرين على الويب. في وقت من الأوقات ، اعتادت Google على توفير Ad Sense لكل من استخدم برنامج Blog spot الخاص بهم ، ولكن الآن تغير ذلك. واليوم ، يعد Ad Sense أحد أكثر البرامج احترامًا بفضل الآلاف من الناشرين والعملاء الراضين الذين يستخدمون الخدمة. إنها مباشرة وسهلة الاستخدام وتدفع دائمًا في الوقت المحدد مما يجعلها جذابة للغاية لأي شخص يرغب في الحصول على هذه الخدمة. إذا قمت بعملك بالطريقة الصحيحة ، فستدفع أفضل من أي خدمة أخرى مماثلة على الويب. ومع ذلك ، فإن نجاحهم بالذات هو الذي يجعل انضمامهم الآن أكثر صعوبة. عند التقديم ، يجب أن يكون كل شيء على ما يرام وإلا فلن تتم الموافقة عليك.

كيف تتجنب رفض طلبك

هناك عدد من الأشياء التي يجب تجنبها عند التقدم بطلب للحصول على Ad Sense حتى لا يتم تجاهل إدخالك. هنا ليست سوى عدد قليل.

قراءة سياسات Google: تمامًا مثل الدراسة للاختبار ، تنشر Google سياساتها حول ما يلزم لموقعك للوصول إلى Ad Sense. لذا ، خذ الوقت الكافي لقراءتها وتأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتبع القواعد.

لديك محتوى جيد: إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك يحتوي على محتوى جيد أو كافٍ ، فلن يتم قبوله. لذا ، تأكد من تزويدهم بما يكفي للمراجعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون أنيقًا ومهنيًا وصحيحًا من الناحية النحوية وإلا فسوف يمنحهم العذر لرفض طلبك.

إرضاء جمالي: سوف يوقفك اللون الأصفر المتوهج والكثير من التألق المشتت في مساراتك عند التقدم بطلب للحصول على Ad Sense. يجب أن يتمتع موقع الويب الخاص بك بتصميم جيد ومتين ومريح للنظر إليه وإرضاء الزائر.

انشر معلومات الاتصال الخاصة بك: إذا لم تتمكن Google من العثور على طريقة للاتصال بك من خلال موقع الويب الخاص بك ، فقد لا تقدم طلبًا أيضًا. إن وجود صفحة "نبذة عنا" مع نموذج الاتصال هو الحد الأدنى للقبول.

الآن بعد أن انتهيت من الأساسيات ، حان الوقت للتحوط من رهاناتك عندما يتعلق الأمر بالتقدم بطلب للحصول على Ad Sense عن طريق إضافة عناصر وإجراءات من شأنها تعزيز فرصك. بينما لا يوجد شيء مضمون ، فإن الخطوات التالية ستساعد موقع الويب الخاص بك في الحصول على الموافقة.

10 طرق لزيادة فرصك عند التقدم بطلب للحصول على Ad Sense

1. سياسة الخصوصية

قد يبدو من الغريب أن يكون لديك سياسة خصوصية لمدونتك ، لكنها ضرورية إذا كنت ترغب في الحصول على موافقة Ad Sense. بدونها ، قد لا تتقدم بطلب على الإطلاق. يجب أن تصف السياسة نفسها لأولئك الذين يزورون مدونتك ما سيشاهدونه وما يمكنهم وما لا يمكنهم فعله.

2. معلومات الاتصال

هذا هو المكان الذي تضع فيه معلومات الاتصال الخاصة بك. على أقل تقدير ، يجب أن تتكون من بريد إلكتروني حتى يتمكن القراء من الاتصال بك مباشرةً بشأن أي مشكلة لديهم على مدونتك.

3. عنا

هذا هو المكان الذي تخبر فيه الناس قليلاً عن هويتك ، وماذا يفعل عملك وكيف ستنجزه. هذا يشبه إلى حد ما صفحة تمهيدية لجهودك وهو أمر بالغ الأهمية عند التقدم بطلب للحصول على Ad sense.

4. التحقق من البريد الإلكتروني والاسم

تأكد من إدخال بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى اسمك في صفحة "نبذة عني" أو صفحة "اتصل بنا" حتى تساعد Google في التحقق منك بسرعة.

5. تحقق من العمر

استخدم دائمًا اسمك الصحيح وتاريخ ميلادك عند التقدم لبرنامج Ad Sense. هذا في الغالب لمن هم أقل من 18 عامًا ، ولكن من المهم أن تكون صادقًا وإلا فلن تتم الموافقة عليك أبدًا.

6. التصميم المناسب

يجب أن تبدو مدونتك جذابة واحترافية وسهلة الاستخدام. ليس عليك أن تكون خياليًا أو تصب آلاف الدولارات ، فقط اجعلها نظيفة وأنيقة ستكون كافية.

7. لديها الكثير من الوظائف

هل تعلم أنه لا يوجد حد أدنى لعدد المشاركات التي ذكرتها Google من حيث ما هو مطلوب للانضمام إلى Ad Sense؟ ومع ذلك ، إذا كان لديك عدد قليل فقط ، فلا تعتمد على الحصول على الموافقة. يجب عليك التصوير لحوالي 500 كلمة أو نحو ذلك قبل التقديم لإثبات جديتك بشأن جهودك والتأكد من أنها لا تقل عن 500 كلمة في الطول.

8. تذكر القواعد

لا توجد مواد إباحية أو عناصر غير قانونية أو تدافع عن تعاطي المخدرات أو عناصر أخرى لن تحصل على أي Ad Sense على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت جميع مشاركاتك أقل من 200 كلمة ، فلن يعمل ذلك أيضًا.

9. يضيف قيمة

يجب أن تقدم مدونتك أو موقع الويب الخاص بك قيمة حقيقية لجمهورك. لن يساعد ذلك في استمرار زيارة الأشخاص لموقعك فحسب ، بل سيثير إعجاب Google أيضًا.

10. فريد من نوعه ، مجال المستوى الأعلى

يعني هذا في الأساس أن المجال الخاص بك يجب أن يكون ".com" لكي تنجح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الاسم نفسه قصيرًا قدر الإمكان ومرتبطًا بمجال اهتمامك ويسهل تذكره. عند التقدم بطلب للحصول على Ad Sense ، ستحتاج إلى وضع كل هذه الأشياء في الاعتبار حتى يتم قبولك. ومع ذلك ، فإن جميع السمات التي يتطلبها Google Ad Sense هي أيضًا سمات من شأنها تعزيز موقع الويب الخاص بك أيضًا. لذلك ، ضع ذلك في الاعتبار عند التقدم بطلب للحصول على Ad Sense لأن النتيجة ستكون مدونة ستبدأ في كسب مصدر دخل آخر يمكن أن ينشأ بمرور الوقت.

تكنو جيت - موقع دراسي مجاني للتعليم الأونلاين


تعبيراتتعبيرات