الأحد، 16 أغسطس 2020

5 طرق سهلة لتحسين محركات البحث لمدونتك وزيادة الزائرين


تعرف علي 5 طرق سهلة لتحسين محركات البحث لمدونتك وزيادة حركة المرور

يحتاج المدون إلى معرفة أساسيات تحسين محركات البحث على الأقل. لهذا ، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في تحسين محركات البحث ، ولكن عليك معرفة الحد الأدنى حتى تتم فهرسة مشاركاتك جيدًا في محركات البحث.

عبارة "المحتوى ملك" هي واحدة من أوسع ميمات الإنترنت انتشارًا والتي يستخدمها العديد من المدونين بفكرة أنه يجب التركيز على الحصول على محتوى عالي الجودة ، بينما الباقي ليس بهذه الأهمية. هذا ليس صحيحا. يعد المحتوى عالي الجودة أمرًا ضروريًا ، ولكن لا ينبغي للمدونين التركيز فقط على هذا الأمر. إلى جانب إنتاج محتوى عالي الجودة ، يجب تحسين النص الخاص بك لمحركات البحث.

5 طرق سهلة لتحسين  محركات البحث في مدونة

الآن ، دعنا نتعرف على الأساسيات التي يحتاجها أي مدون للتعرف على تحسين محركات البحث ، بالإضافة إلى تقنيات تحسين محركات البحث البسيطة الأخرى. فيما يلي 5 نصائح سهلة لتحسين مُحسنات محركات البحث لمدونتك:

1. تحديد الكلمة

عند كتابة منشور ، يوصى باختيار الكلمة الأساسية المناسبة لتحسين محركات البحث للنص الخاص بك. هدفك هو جعل هذه الكلمة الرئيسية - أو المصطلح - ليتم البحث عنها على Google ، ثم الحصول على منشورك في الأعلى. لهذا ، تحتاج إلى استخدام هذه الكلمة الأساسية عدة مرات في النص.

على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الكلمة الرئيسية هنا هي تحسين محركات البحث (SEO) ، لكن هذا المصطلح شائع جدًا ولا يمكنني الوصول إلى القمة في هذا البحث. بعد ذلك ، سأعمل مع عبارة أو كلمة رئيسية طويلة الذيل ، بحيث يتم تصنيف هذا المنشور للمصطلح "طرق سهلة لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث في مدونة". سأستخدم هذه الكلمة الرئيسية عدة مرات ، ولكن دون المبالغة في ذلك.

2. استخدم الكلمة في عنوان الوظيفة

الآن بعد أن حددت الكلمة الأساسية ، سأستخدمها في عنوان المنشور. هذه الخطوة مهمة جدًا ، وستساعدك بالتأكيد في الحصول على تصنيف أفضل لتحسين محركات البحث. على سبيل المثال ، يحتوي عنوان المنشور على الطرق السهلة لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بكلمة رئيسية للمدونة ، إلى جانب كلمات أخرى لتكوين عنوان جذاب ومحسّن لـ SEO.

3. استخدم الكلمة الأساسية في علامات H2

يجب أيضًا استخدام علامات العناوين (h2 ، h3) في مشاركاتك. هنا ، أضفنا الكلمة الرئيسية "الطرق السهلة لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بالمدونة" في عنوان H2. افعل هذا دائمًا لأنه سيساعدك على ترتيب جيد في نتائج البحث. إذا كنت لا تعرف أو لا تفهم ما هي علامات العنوان ، فإنني أقترح إجراء مزيد من البحث حول هذا الموضوع.


4. استخدم الكلمة الأساسية في النص

قم بتضمين الكلمات الأساسية المختارة في جميع أنحاء النص. خاصة في الفقرة الأولى (يرجى ملاحظة أنني كررت العنوان بخط مائل في الجملة الأولى). لكن كن حذرًا عند القيام بذلك ، فهناك حد أقصى وأدنى لذلك. تتراوح كثافة الكلمات الرئيسية الجيدة بين 1.5٪ إلى 4.5٪ للحصول على أفضل النتائج. أقل من ذلك لن يكون له أي تأثير وأكثر من ذلك يمكن أن ينبه محركات البحث ويمكن اعتبار النص الخاص بك بريدًا عشوائيًا.

5. نشر المشاركات مع 300 كلمة أو أكثر

المشاركات التي تقل عن 300 كلمة لديها فرصة ضئيلة لتكون من بين أفضل النتائج في محركات البحث. بالطبع ، سوف تكون قادرًا على تصنيف العديد من الكلمات الرئيسية الأقل شيوعًا بأقل من 300 كلمة ، ولكن بالنسبة للكلمات الرئيسية الأكثر تنافسية والتي لديها القدرة على جلب عدد أكبر من الزيارات ، سيكون ذلك مستحيلًا تقريبًا.

وبالتالي ، يوصى بكتابة منشورات بأكثر من 300 كلمة. ليس الأمر صعبًا عندما تفهم حقًا الموضوع الذي تتحدث عنه.

خاتمة

كما ترى ، مع بعض تقنيات تحسين محركات البحث البسيطة ، يمكنك تحسين حركة المرور الواردة إلى مدونتك من محركات البحث. آمل أن تكون قد استمتعت بهذه الطرق الخمس السهلة لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بالمدونة!

تكنو جيت - موقع دراسي مجاني للتعليم الأونلاين


تعبيراتتعبيرات